× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

أسبوع رائع من براغ إلى زيورخ

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: جولة بالقارب على طول نهر مولدافيا.
جولة في المدن التالية: براغ، جمهورية التشيك
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: ساحة البلدة القديمة
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: قلعة براغ - عالم بي إم دبليو - متحف كريستال سواروفسكي - ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ.
رحلات القطار: من انسبروك إلى زيورخ.
الوجبات: الغداء في غريندديلوالد.

الاقامة فى الفنادق التالية:
Prague: DUO
Innsbruck: DOLLINGER, ALPIN PARK,HOTEL BON ALPINA
Zurich: HOTEL IBIS ZURICH MESSE AIRPORT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الإنتقال بالحافلة السياحية مساءا إلى ساحة البلدة القديمة. مرحباً بك في مدينة براغ. بمجرد وصولك، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، حيث يستقبلك المرشد السياحي ويقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في المساء، ستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

الوصول مدينة براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي تُعد بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة عالم بي إم دبليو ومدينة إنسبروك القديمة. سنغادر مبكرا إلى منطقة ولاية بافاريا إلى أن نصل مدينة ميونخ في منتصف النهار، حيث نمر على الحديقة الأوليمبية ونزور عالم بي إم دبليو الذي يتمتع بالتصميم المعماري الرائع ونشاهد المعارض المتعدد لهذه العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات الألمانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي للمدينة. في فترة ما بعد الظهر نسافر إلى النمسا، حتى نصل إنسبروك في المساء، حيث سيتوفر لنا الوقت لتناول العشاء في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة.

براغ - ميونخ - إنسبروك، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، ورحلة بالقطار. نبدأ اليوم باكتشاف متحف كريستال سواروفسكي الشهير، حيث نزور حدائقه المثيرة للإعجاب ونتعرف على كيفية إنتاج قطع الكريستال. ثم، نقضي بعض الوقت في التنزه قبل ركوب القطار من انسبروك إلى زيورخ في رحلة ممتعة تستغرق أكثر من 3 ساعات مليئة بالمناظر الرائعة على طول الطريق. سوف تستمتع في زيورخ بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل من بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ.

إنسبروك - متحف كريستال سواروفسكي - زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

زيورخ، سويسرا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17834
  • ايام الرحلة: 6 أيام
  • ستقوم بزيارة: النمسا - جمهورية التشيك - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى