× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

مدن شرق وغرب أوروبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: رحلة بالقارب على طول نهر الدانوب - رحلة بالقارب على طول نهر مولدافيا - رحلة نهرية فوق مياه نهر الراين - رحلة بالقارب على طول نهر السين.
جولة في المدن التالية: فيينا - بودابست - براغ - أمستردام - باريس.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: الساحة العامة في فيينا - شارع فاسي أوتسا للتسوق في بودابست - ساحة البلدة القديمة في براغ - ميدان رمبرانت - الحي اللاتيني.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: قلعة براغ - مزرعة الجبن في شانس زانسي - ورشة قطع الماس - صعود الطابق الثاني لبرج إيفل.

الاقامة فى الفنادق التالية:
Vienna: ARION CITYHOTEL , EXE HOTEL VIENNA
Budapest: DANUBIUS ARENA
Prague: DUO
Frankfurt: IBIS FRANKFURT CITY MESSE
Amsterdam: PARK PLAZA AMSTERDAM AIRPORT
Paris: COURTYARD MARRIOT PARIS ST DENIS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: بمجرد وصولك المطار، سنكون في استقبالك ثم ننتقل إلى الفندق ونقضي ما تبقى من اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وزيارة حدائق قصر شونبرون الهائل. في حوالي الساعة 12.00 نبدأ أولى جولاتنا حول هذه المدينة المثيرة للإعجاب بصحبة المرشد السياحي، حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور ومركز المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة، وحيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم التي تفضلها والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق النمساوية والصينية والهندية والإيطالية.

فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة بودابست بصحبة المرشد السياحي. ننتقل اليوم إلى المجر، حيث نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نبدأ أولى جولاتنا باستكتشاف "ملكة نهر الدانوب" ونسلط الضوء على المناظر الخلابة التي تزخر بها هذه المدينة. تنقسم هذه المدينة بواسطة نهر الدانوب إلى بودا التاريخية على جانب واحد و"بست" العالمية على الضفة المقابلة. سيكون هناك متسع من الوقت في نهاية اليوم للتسوق من أحد أكثر المناطق حيوية، ألا وهو شارع فاسي أوتسا، حيث الكثير من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف البلدان (الهندية والصينية والمجرية والإيطالية).

. فيينا - بودابست، المجر

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم مدينة براتيسلافا والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية التشيكية. سنغادر بودابست متجهين إلى مدينة براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والواقعة على جانب نهر الدانوب حيث نزور مركزها التاريخي الجذاب، وبعض المعالم السياحية بها ثم نتناول الغداء. بعد الغداء نستمر في طريقنا صوب جمهورية التشيك إلى أن نصل مدينة براغ في نهاية فترة ما بعد الظهر، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

بودابست - براتيسلافا - براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي تُعد بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة ولاية بافاريا الألمانية والمغادرة إلى ألمانيا. سوف نرى بلدة لاوف آن در بغنيتز في منطقة ولاية بافاريا، وهي قرية صغيرة خلابة تتميز بساحة السوق المزدحم وقلعتها الرائعة. بعد ذلك سوف نواصل رحلتنا إلى فورتسبورغ، ونتناول طعام الغداء ثم نتجول بهذه المدينة البافارية الواقعة على ضفاف نهر ماين، والتي تُعد الآن مدينة جامعية مشهورة جدا. ثم نتابع رحلتنا صوب فرانكفورت، حيث يمكننا استكشاف المركز التاريخي للمدينة واختيار المطعم المفضل لتناول العشاء والاختيار من بين الأطباق المتنوعة مثل الهندية والشرقية والإيطالية .. إلخ).

براغ - لوف - فورتسبورغ - فرانكفورت، ألمانيا

أهم معالم اليوم: رحلة نهرية فوق مياه نهر الراين. نستمتع اليوم برحلة نهرية قصيرة فوق مياه نهر الراين، بين قريتي روديشيم و زانكت غوار، وهما من أشهر القرى الجميلة الواقعة على النهر. بعد ذلك نسافر إلى مدينة كولونيا، التي تتميز بمبانيها المبنية على الطراز القوطي، ثم إلى هولندا. في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة أمستردام، ثم في نهاية اليوم، ننتقل إلى ميدان رمبرانت، وهو واحد من أكثر الميادين ازدحاما في المدينة ويزخر بالعديد من من المطاعم الهندية والصينية والإيطالية ..إلخ.

فرانكفورت - رحلة نهرية في نهر الراين - كولونيا - أمستردام، هولندا

أهم معالم اليوم: مشاهدة المعالم الخلابة لقرية فولندام وتذوق الجبن وتناول المشروبات الطازجة في المزرعة، ثم القيام بجولة سياحية في مدينة أمستردام. موعدنا اليوم مع جولة مثيرة للغاية، حيث نزور فولندام، وهي قرية صيد غاية في الجمال. بعد ذلك نذهب إلى شانس زانسي لإلتقاط صور للطاحونة والمنازل النموذجية التي تشتهر بها المدينة، ونزور مزرعة الجبن حيث نتذوق العديد من أصناف الجبن المختلفة ونتناول بعض المشروبات الطازجة. في فترة ما بعد الظهر نقوم بجولة بانورامية في مدينة أمستردام لرؤية قنواتها الضيقة، وساحة السد أو ساحة دام، وهو ميدان يقع في وسط مدينة أمستردام، والمباني التقليدية والحدائق العامة، ونتعرف أيضا على تقنية قطع الماس التي تشتهر بها المدينة. ننتقل بعد ذلك إلى أحد الشوارع المليئة بالمطاعم التي تقدم مأكولات لذيذة وأطباق من مختلف أنحاء العالم. .

أمستردام - فولندام - شانس زانسي - أمستردام، هولندا

أهم معالم اليوم: السفر إلى بلجيكا. سنغادر اليوم إلى بروكسل، حيث يتوفر لنا الوقت الكافي لزيارة الميدان الكبير والتقاط الصور التذكارية للأتوميوم (عمل نحتي شهير يقع في العاصمة البلجيكية بروكسل). في وقت لاحق نصل مدينة بروج، تلك المدينة الرائعة المعروفة باسم "بندقية الشمال الصغيرة". بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نواصل السفر إلى فرنسا، حيث نصل باريس في نهاية اليوم.

أمستردام - بروكسل - بروج - باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

أبرز الملامح اليوم: وقت الفراغ. سنبدأ اليوم بالذهاب إلى وسط باريس ، إلى منطقة متحف اللوفر. استمتع بقضاء وقت فراغ للاستكشاف. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكننا مرافقتك إلى Benlux أحد متاجر العطور الأكثر اكتمالا والأكثر شهرة في باريس

باريس، فرنسا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 16573
  • ايام الرحلة: 12 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - المجر - النمسا - جمهورية التشيك - فرنسا - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى