× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

12 يوم في النمسا و سويسرا

الوصف

رحلة مميزة جدا من رحلات ركسون , تشمل جوهرتي الطبيعة في اوروبا النمسا و سويسرا, تعد الرحلة مثالية لجميع افراد العائلة و لمحبي الطبيعة بشكل خاص.
إستمتع معنا بهذه الرحلة بأجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق و التي لن تنساها ابدا.

ما يشمله العرض

يشمل السعر تكلفة الاقامة في الفنادق المذكورة في العرض.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

لا يشمل السعر اي من الانتقالات او البرامج السياحية و يوضح سعرها بين قوسين.

الانتقال من مطار فيننا الى الفندق (125ريال للفرد)

الوصول الى فيننا

ستقوم عزيزى السائح بالتجول عبر وسط مدينة فيينا ، حيث تزور أهم المعالم الأثرية القديمة والتى تضم الحدائق والمبانى الأثرية القديمة بالإضافة لزيارة قلعة هوفبيرج Hofburg ، يتبع ذلك زيارة مدرسة الفروسية الإسبانية ( سعر التذكرة غيرمتضمن فى سعر الجولة ) ، ستنتهى الجولة بزيارة القلعة الإمبراطورية . (250ريال للفرد)

جولة لزيارة أهم معالم مدينة فيينا

جولة لمدة يوم كامل لزيارة أجمل مناطق وادى الدانوب the Danube Valley ، ستقوم بعدها بجولة إلى مقاطعة ميلك Melk حيث تزور المبانى الأثرية القديمة التى تم تصميمها على الطراز المعمارى الباروكى وهناك متسع من الوقت لتناول وجبة الغداء المميزة ، ثم القيان بجولة بالقارب عبر وادى الدانوب الرومانسى تستطيع من خلالها مشاهدة المزارع والمناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة لمشاهدة الأطلال القديمة ، كما ستزور مقاطعتى كريمز Krems ودورنستين (350 ريال للفرد).

جولة لزيارة وادى نهر الدانوب

التوصيل من الفندق الى محطة قطارات فيننا (70 ريال للفرد) الانتقال بالقطار من فيننا الى سالزبورغ (450 ريال للفرد) ======================================================== التوصيل من محطة قطارات زيل ام سي الى الفندق (75ريال للفرد)

التوجه الى  زيل ام سي

الإستمتاع بالطبيعه بين احضان الألب النمساوية , في أجمل مدن النمسا.

زيل ام سي

ستقوم عزيزى السائح بزيارة مقاطعة البحيرة الشهيرة ذات المناظر الطبيعية الساحرة والتى كانت المقر الرسمى لعائلة الإمبراطور النمساوى فرانز جوزيف Franz Josef لقضاء فترة الصيف ، كما ستشاهد الأماكن التى كانت تقام بها مسابقات الصيد لأمراء وملوك ساليزبرج . ستتعرف على أجمل أقاليم النمسا بالإضافة لمشاهد أهم المعالم التاريخية والأثرية القديمة والتى تضم قلعة الصيد الشهيرة حيث أعتاد الملوك والأمراء قضاء فترة العطلات والمواسم . ستقوم عزيزى السائح بجولة رائعة فى شارع ولف جانج St. Wolfgang ولديك متسع من الوقت لمشاهدة المزبح القديم الذى تم تصميمة على الطراز القوطى وستتوقف عند مقهى البيت الأبيض White Horse café لتناول المرطبات والمشروبات الساخنة . ستنتقل بعد ذلك بواسطة القارب من شارع ولف جانج St. Wolfgang إلى شارع جيلجين St. Gilgen فى الجهة المقابلة من البحيرة ، فى جولة تستغرق حوالى 25 دقيقة ، ستقوم بعد ذلك بزيارة مسقط راس المؤلف العالمى موزارت Mozart وتمر بالقلعة الشهيرة وتعجب كثيرا بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التى لا تنسى من ذاكرتك . (225ريال للفرد)

زيل أم سي -جولة لزيارة البحيرات والجبال حول سالزبورغ-

التوصيل من الفندق الى محطة القطار (75ريال للفرد) الانتقال بالقطار من زيل أم سي الى إنترلاكن (680 ريال للفرد)-4ساعات- ==================================================

التوجه الى إنترلاكن

لا تحوي إي مدينة سويسرية ما تحويه إنترلاكن من أساليب الترفيه و التسلية , فمن مدينة الإلغاز الى العاب المخاطرة بالبراشوت و الطيران الشراعي و المنطاد و قمم الجبال المغطاة بالثلوج على مدار العام الى البحيرات الرائعة و منها المقاهي و المطاعم العديدة و المفتوحة الى ما بعد منتصف الليل.

إنترلاكن


الانتقال من إنترلاكن الى جنيف بالقطار (280 ريال للفرد -ساعتين الا ربع-)

التوجه إلى جنيف


الانتقال من الفندق الى المطار (175ريال للفرد)

التوجه الى المطار

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: FT162
  • ايام الرحلة: 12 يوم
  • ستقوم بزيارة: سويسرا - النمسا
  • ساري حتي: 16 سبتمبر 2017