× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

13 يوم بين النمسا و باريس

الوصف

تجمع في هذه الرحلة بين اكثر رحلاتنا شعبية و هي رحلة النمسا و اكثر مدن اوروبا شعبية للسياح و هي باريس.

ما يشمله العرض

يشمل السعر تكلفة الاقامة في الفنادق المذكورة في العرض.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

لا يشمل السعر اي من الانتقالات او البرامج السياحية و يوضح سعرها بين قوسين.

الانتقال من مطار فيننا الى الفندق (300ريال للفرد)

الوصول الى فيننا

ستقوم عزيزى السائح بالتجول عبر وسط مدينة فيينا ، حيث تزور أهم المعالم الأثرية القديمة والتى تضم الحدائق والمبانى الأثرية القديمة بالإضافة لزيارة قلعة هوفبيرج Hofburg ، يتبع ذلك زيارة مدرسة الفروسية الإسبانية ( سعر التذكرة غيرمتضمن فى سعر الجولة ) ، ستنتهى الجولة بزيارة القلعة الإمبراطورية . (325ريال للفرد)

جولة لزيارة أهم معالم مدينة فيينا

يمكنك الاختيار بين رحلتين الأولى جولة لمدة يوم كامل لزيارة أجمل مناطق وادى الدانوب the Danube Valley ، ستقوم بعدها بجولة إلى مقاطعة ميلك Melk حيث تزور المبانى الأثرية القديمة التى تم تصميمها على الطراز المعمارى الباروكى وهناك متسع من الوقت لتناول وجبة الغداء المميزة ، ثم القيان بجولة بالقارب عبر وادى الدانوب الرومانسى تستطيع من خلالها مشاهدة المزارع والمناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة لمشاهدة الأطلال القديمة ، كما ستزور مقاطعتى كريمز Krems ودورنستين (420 ريال للفرد).

جولة لزيارة وادى نهر الدانوب أو رحلة تسوق

التوصيل من الفندق الى محطة قطارات فيننا (95 ريال للفرد) الانتقال بالقطار من فيننا الى زيل ام سي (450 ريال للفرد) ======================================================== التوصيل من محطة قطارات زيل ام سي الى الفندق (95ريال للفرد)

التوجه الى زيل أم سي

إستمتع باجمل مدن جبال الألب النمساوية.

زيل ام سي


التوصيل من الفندق الى محطة القطار (95ريال للفرد) الانتقال بالقطار من زيل ام سي الى مدينه ميونخ (260 ريال للفرد) ================================================== الانتقال من محطة قطارات ميونخ الى الفندق(95 ريال للفرد)

التوجه الى ميونخ

ستتبع طريق جبال الألب الألمانية حيث تشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للجبال الشاهقة . فى مدينة بيريشتسجادين Berchtesgaden هناك نزهة أختيارية بالحافلة السياحية لزيارة أهم المعالم وزيارة إحدى الصالات التى كانت مخصصة لتناول الشاى ، فى حالة إن كان الطقس غير مناسب سنقوم بزيارة أماكن أخرى.(325 ريال للفرد)

زيارة الريف الالماني

ستقوم عزيزى السائح بزيارة أهم معالم مدينة ميونيخ Munich ، يتبع ذلك القيام بجولة لزيارة المتنزة الأوليمبى the Olympic Park ، كما ستصعد إلى البرج الأوليمبى the Olympic Tower حيث تلقى نظرة شاملة لمدينة ميونيخ الرائعة . (100ريال للفرد) و مساء زيارة أهم معالم مدينة ميونيخ والتى تتضمن النصب التذكارية والنافورات والمبانى القديمة ، فى المساء ستستمتع بالموسيقى البافارية الفريدة عن مشاهدة أحد العروض الفنية الراقية وأثناء تناولك لوجبة عشاء فاخرة . بعد ذلك ستنتقل بالحافلة السياحية إلى احد الأحياء القديمة ذات الطابع المعمارى الفريد ، ثم تنتقل إلى الساحة الأوليمبية وتزور البرج الأوليمبى the Olympic Tower وتستمتع بمشاهدة سحر وجمال مدينة ميونيخ ليلا .(300ريال للفرد)

جولة متميزة لزيارة معالم مدينة ميونيخ والساحة الأوليمبية والبرج الأوليمبى-و جوله مسائية مع عشاء

الانتقال من الفندق الى مطار ميونخ (280ريال للفرد) الانتقال بالطائرة الى باريس (675ريال للفرد للاتجاه الواحد) يختلف السعر حسب المواسم و اسبقية الحجز. ============================================== الانتقال من مطار باريس الى الفندق (280ريال للفرد)

التوجه الى باريس

وتبدأ فى أستكشاف أهم معالم هذه المدينة الساحرة ، والتى تتضمن قصر اللوفر والمبانى الأثرية القديمة وميدان الباستيل Bastille Square والحى اللاتينى Latin Quarter وقصر الإليزية Champs-Elysées وقوس النصر Arch of Triumph وبرج أيفل Eiffel Tower وميدان كونكورد Concorde Square وميدان الأوبرا Opera Square والهرم الزجاجى Place des Pyramides . و ذلك بمرافقة مرشدنا السياحي (325ريال للفرد)

زيارة أهم معالم باريس

صباحا :ستشاهد أهم المعالم السياحية الشهيرة لمدينة باريس تلك المدينة التى يطلق عليها أسم عاصمة الموضة والأناقة ، ستتجة بعد ذلك إلى شمال مدينة باريس حيث تشاهد المبنى الرومانى القديم الذى يقبع بكبرياء وشموخ فوق تل مونمارترى Montmartre hill ، ستشاهد العديد من الأعمال الفنية الرائعة التى تذكرنا بأستمرار العصر الذى كانت فية هذا المدينة قلب ومنبع الفنون الرائعة . ستتجة بعد هذه الجولة إلى مدينة مونمارترى Montmartre و سوق فلى flea market الشهير حيث تتسوق من البضائع المتنوعة رخيصة الأسعار .(325ريال للفرد) مساء : ستتعرف على سحر وجمال مدينة باريس عندما تصعد إلى الطابق الأول لبرج أيفل الشهير Eiffel Tower حيث تتناول وجبة العشاء المميزة ( يمكنك عزيزى السائح الإختيار من الوجبات التى تفضلها من قائمة الأكلات مع أختيار المشروبات الرائعة ) . ستقوم بعد ذلك برحلة نهرية رائعة على طول نهر السين the Seine river تشاهد من خلالها النصب التذكارية والجسر الشهير ، ستعجب حقا بمشاهدة هذه المدينة الرائعة والتى تسمى أيضا مدينة النور . ستنتهى هذه الجولة فى تمام الساعة 10:15 مساءا عند برج أيفل أو فى تمام الساعة 30 : 10 مساءا عند ميدان الأوبرا . (550 ريال للفرد)

مدينة مونمارتري و سوق فلي,-تناول وجبة العشاء فى برج أيفل ـ رحلة نهرية -

الانتقال من الفندق الى مطار باريس (280ريال للفرد)

التوجه الى المطار

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: FT66
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - النمسا - فرنسا
  • ساري حتي: 17 فبراير 2017